لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / ما هي خصائص صهاريج تخزين النبيذ الفولاذية المقاومة للصدأ؟

ما هي خصائص صهاريج تخزين النبيذ الفولاذية المقاومة للصدأ؟

نظرًا لأن خزان تخزين النبيذ الفولاذي المقاوم للصدأ مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإنه يتمتع بمقاومة قوية للتآكل وأداء منع التسرب ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال دخول الأوساخ إلى الخزان. من المزايا المهمة لخزان النبيذ الفولاذي المقاوم للصدأ أنه لا يحتاج إلى التنظيف بشكل متكرر. فيما يلي خصائص 6 صهاريج تخزين النبيذ الفولاذية المقاومة للصدأ المدرجة من قبل Xiaobian.
خزان تخزين النبيذ من الفولاذ المقاوم للصدأ لديه أداء ختم جيد
يضمن التصميم المحكم أن الماء لا يولد البعوض وخالي من التلوث الخارجي. تمنع بشكل فعال دخول المواد الضارة والبعوض في الهواء.
تصميم تدفق المياه العلمي لخزان النبيذ الفولاذي المقاوم للصدأ يمنع الرواسب الموجودة في قاع الخزان من الظهور بسبب تدفق المياه ، مما يضمن التقسيم الطبقي الطبيعي للمياه المنزلية ومياه النار ، ويقلل من تعكر المياه المنزلية القادمة خارج الخزان بنسبة 48.5٪ ؛ لكن ضغط الماء زيادة واضحة. من المفيد تحسين أداء المياه المنزلية ومرافق مياه مكافحة الحرائق.
تتمتع خزانات تخزين النبيذ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاومة قوية للتآكل
سيتم اختبار وفحص كل خزان تخزين نبيذ من الفولاذ المقاوم للصدأ بالضغط الفائق قبل مغادرة المصنع للتأكد من أنه لن يتآكل بفعل الهواء الخارجي والكلور المتبقي في الماء ، ويمكن أن تصل مدة خدمته إلى أكثر من 100 عام تحت الضغط العادي.
لا تحتاج صهاريج تخزين النبيذ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى التنظيف المتكرر
يمكن أن يؤدي فتح صمام الصرف في أسفل الخزان بانتظام إلى إزالة الرواسب الموجودة في الخزان ، ويمكن استخدام معدات بسيطة لإزالة الميزان كل 3 سنوات ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التنظيف ويتجنب تمامًا التلوث الجرثومي والفيروسي البشري.
خزان النبيذ الفولاذ المقاوم للصدأ
صهاريج تخزين النبيذ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ خفيفة الوزن ومنخفضة الأحمال الرياح
خزان تخزين نبيذ من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 10 أمتار مكعبة يزيد وزنه عن 360 كيلوجرامًا فقط ، أي 1/38 فقط من وزن حوض الأسمنت ، وله حمولة رياح صغيرة ومظهر جميل.
الحفاظ على المياه
يمكن لصهاريج تخزين النبيذ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أن تقضي على النفايات بشكل فعال.
تُستخدم خزانات الخمور المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على نطاق واسع في جوانب مختلفة ، نظرًا لاستقبال أدائها بشكل جيد ، قام المحرر بتجميع بعض محتوى الخبرة من الكربنة بدرجة حرارة عالية لخزانات النبيذ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وآمل أن تنال إعجابك.
1. إن الكربنة ذات درجة الحرارة العالية للمعدات هي طريقة علمية لإزالة المواد العضوية من الكربون المنشط. بشكل عام ، مرحلة الكربنة ذات درجة الحرارة العالية هي غليان وتبخير وامتصاص جزء من المادة العضوية الممتصة على الكربون المنشط ، وسيخضع جزء من المادة العضوية لتفاعل تحلل لتوليد هيدروكربونات جزيئية صغيرة. تبقى المكونات المتبقية في مسام الكربون المنشط لتصبح كربونًا ثابتًا.
2. في هذه المرحلة ، ستصل درجة الحرارة إلى 800 ~ 900. من أجل تجنب أكسدة الكربون المنشط ، يتم إجراؤه بشكل عام في ظل فراغ أو جو خامل. في مرحلة التنشيط التالية ، يتم إدخال غاز مثل CO2 أو CO أو H2 أو بخار الماء في برميل السائل الفولاذي المقاوم للصدأ لتنظيف المسام الدقيقة للكربون المنشط واستعادة أداء الامتصاص. مرحلة التنشيط هي مفتاح عملية التجديد بأكملها. هناك تطبيقات أخرى أيضًا ، وهي عملية سخان مشعل السيراميك تحويل المواد العضوية إلى ماء وثاني أكسيد الكربون. يستخدم قضيب تسخين كهربائي لتسخين الزيت الموصل للحرارة في الغلاف ، بحيث ترتفع درجة حرارة الزيت الموصل للحرارة إلى درجة الحرارة المطلوبة ، ومن ثم يتحكم جهاز التحكم بقياس درجة الحرارة في التسخين الكهربائي للمساعدة في الحفاظ على انقطاع التيار الكهربائي أثناء فترة درجة حرارة ثابتة.
3. يعتمد مفتاح مقدار الماء الذي تستخدمه المعدات على عدد المواد الموجودة في المفاعل ، ومقدار الطاقة التي تحتاجها هذه المواد للارتفاع إلى 80 درجة. من السهل التحكم في درجة الحرارة بالتسخين الكهربائي ، ولكن إذا تم إنشاء توازن ، فإن درجة حرارة تبادل حرارة الماء تكون أكثر استقرارًا. عند بدء تشغيل المفاعل ، يجب اتباع المتطلبات التالية. يجب تغذية المواد وفقًا لأنظمة تشغيل العملية ويجب أن تبدأ العملية ؛ يجب أن تنفذ براميل الخمور لوائح تشغيل العملية أثناء التشغيل ، ولا تتجاوز درجة الحرارة أو الضغط الزائد أو الحمل الزائد ؛ في حالة حدوث زيادة في درجة الحرارة والضغط الزائد والحمل الزائد والظروف غير الطبيعية الأخرى ، يجب اتخاذ التدابير المقابلة على الفور وفقًا للوائح العملية.
4. التغذية وفقًا لنسبة المواد المحددة في العملية ، والتحكم في سرعة التغذية والتدفئة بطريقة متوازنة لمنع التفاعل العنيف في الغلاية الناتج عن نسبة خاطئة أو تغذية سريعة جدًا ، وتحدث ظروف غير طبيعية مثل ارتفاع درجة الحرارة . عندما يتم تسخين الجهاز وتبريده ، يجب أن تكون العملية مستقرة لتجنب التراكب المفاجئ لضغط فرق درجة الحرارة وإجهاد الضغط ، وتجنب تشوه أو تلف المعدات. تطبيق صارم لنظام إدارة قيادتها ، وإدراج تشغيل وسلامة المعدات في التسليم لمنع المواقف غير الطبيعية وحوادث المعدات بسبب عمليات التسليم غير الواضحة.

اتصل بنا الآن