لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / هيكل تركيب مقبض باب الثلاجة

هيكل تركيب مقبض باب الثلاجة

تم الكشف عن هيكل تركيب لمقبض باب الثلاجة ، والذي يمكنه تثبيت مقبض الباب بإحكام على باب الثلاجة ، ويمكنه فك مقبض الباب وإصلاحه واستبداله بحرية. يتضمن الهيكل المتصاعد: باب به طبقة عزل حراري بالداخل وثقوب متصاعدة على السطح الأمامي ؛ مثبت مثبت على السطح الأمامي للباب بفتحات تثبيت أفقية وفتحات تثبيت طولية ؛ مقبض باب مركب على الجانب الآخر من التجنيب ، والذي يحتوي على منطقة مجوفة داخلية بها فتحة إدخال واحدة على الأقل ؛ جهاز تثبيت التجنيب ، والذي يثبت الباب على جانب واحد من التجنيب ؛ وجهاز تثبيت مقبض الباب ، والذي يثبت مقبض الباب على الجانب الآخر من التجنيب.

هيكل تركيب مقبض باب الثلاجة
هيكل تركيب لمقبض الباب أنبوب تسخين الكوارتز بالأشعة تحت الحمراء ثلاجة ، تتكون من: باب به طبقة عازلة للحرارة بالداخل وفتحة تركيب واحدة على الأقل على السطح الأمامي ؛ حامل مثبت على السطح الأمامي للباب ، به فتحة تثبيت أفقية واحدة على الأقل واتجاه طولي فتحة تثبيت ؛ مقبض باب مركب على الجانب الآخر من التجنيب ، به منطقة مجوفة داخلية وفتحة إدخال واحدة على الأقل محفورة في جزء من الحافة الخارجية في اتجاه الباب ؛ يعني تركيب التجنيب تركيب الباب على جانب واحد من التجنيب ؛ وحامل مقبض الباب لربط مقبض الباب بالجانب الآخر من التجنيب.
تختلف المواد المستخدمة في إنتاج الثلاجات أيضًا باختلاف مكونات الثلاجة. تشمل الأنواع الرئيسية من اللدائن المستخدمة: البولي يوريثين (PUR) ، البوليسترين (PS) ، البولي بروبلين (PP) ، (الأكريلونيتريل / البوتادين / الستايرين) البوليمر المشترك (ABS) والبولي إيثيلين (PE). تغطي هذه الفئات الخمس من البلاستيك ما يقرب من 90٪ من الأجزاء البلاستيكية المستخدمة في الثلاجات.
1. مادة PUR: من بين الأنواع المختلفة لمواد PUR ، تشكل المواد الرغوية أكثر من 80٪ من الإجمالي. تتميز مادة الرغوة PUR بخصائص التوصيل الحراري المنخفض وأداء المعالجة الجيد ، وهي مناسبة جدًا للاستخدام كمواد عزل حراري ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أبواب الثلاجة وطبقات العزل الحراري للصناديق.
2. مادة PS: PS المستخدمة بشكل شائع في إنتاج الثلاجات تشمل PS للأغراض العامة (GPPS) ، PS (HIPS) عالي التأثير و PS (EPS) القابل للتوسيع. PS هو أكثر أنواع البلاستيك استخدامًا في إنتاج الثلاجات ، ويشكل استهلاكه أكثر من 60٪ من إجمالي استهلاك البلاستيك في الثلاجات.
3. مادة PP: تتمتع PP بأفضل الخواص الميكانيكية بين اللدائن الحرارية ذات الأغراض العامة ، وعملية إنتاجها بسيطة ، والسعر منخفض ، والمنتجات المصبوبة بالحقن تتميز بصلابة عالية وخشونة سطحية منخفضة ، وفي نفس الوقت تتمتع بمقاومة كيميائية جيدة . يستخدم بشكل رئيسي في تصنيع أدراج الثلاجة في إنتاج الثلاجات.
4. مادة ABS: تتمتع ABS بخصائص شاملة ممتازة مثل القوة العالية ، اللمعان الجيد ، المعالجة السهلة ، انكماش المنتج المنخفض. إنه بلاستيك هندسي مستخدم على نطاق واسع. في الثلاجات ، يستخدم ABS بشكل أساسي لمعالجة الأجزاء الخارجية ، مثل مقابض الأبواب وشرائط الزينة المختلفة.
5. مادة PE: PE عديم الرائحة ، لا طعم له ، غير سام ، وله خصائص مقاومة الصدمات الجيدة ، المقاومة الكيميائية ، ونفاذية الماء المنخفضة. في إنتاج الثلاجات ، يتم استخدام PE بشكل أساسي في تصنيع الأنابيب المختلفة ، وعادة ما تستخدم شركات الثلاجات عملية التشكيل بالنفخ للمعالجة.
6. مواد بلاستيكية أخرى: بالإضافة إلى الأنواع الخمسة المذكورة أعلاه من المواد ، يتم استخدام البولي فينيل كلوريد (PVC) والبولي كربونات (PC) والبولي أوكسي ميثيلين (POM) والبولي ميثيل ميثاكريلات (PMMA) والبولي أميد (PA) أيضًا في الثلاجات. البلاستيك الشائع في الإنتاج ، ويستخدم بشكل رئيسي في أختام الأبواب ، وظلال المصابيح ، والمفصلات ، ولوحات العرض والبطانات والمكونات الأخرى.

اتصل بنا الآن