لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / جرد المواد المستخدمة في الثلاجة

جرد المواد المستخدمة في الثلاجة

مادة غلاف الثلاجة——
يتم استخدام معظم الألواح الفولاذية المدلفنة على البارد عالية الجودة من 0.5 ~ 0.8 مم. بعد المعالجة بواسطة خط إنتاج تشكيل الصندوق ، تتم معالجة السطح بالحرارة ، ومن ثم يتم تشكيل طبقة واقية زخرفية على السطح من خلال عملية الرش. تعتمد عملية الرش حاليًا على الرش الكهروستاتيكي أو الرش البلاستيكي.
رذاذ الطلاء -
يستخدم طلاء راتينج الأكريليك بشكل عام ، وهو ليس من السهل الصدأ ، وليس من السهل تغيير اللون ، وله تكلفة طلاء منخفضة ، وهو مناسب لإعداد اللون ، ولكنه يتمتع بمقاومة ضعيفة للتآكل ويسهل سقوطه عند الخدش ؛ يستخدم راتنجات الايبوكسي أو مسحوق راتنجات الأكريليك بشكل عام للرش ؛ أداء جيد ، التصاق قوي ، ليس من السهل لمسه وكشطه ، ولكنه تكلفة عالية وغير مريح لتغيير اللون.
مادة بطانة الثلاجة
الخزان الداخلي للثلاجة هو الجدار الداخلي لصندوق الثلاجة. يتطلب قدرة جيدة على التكيف مع درجة الحرارة. لا يقتصر الأمر على عدم تشوهه في بيئة درجات الحرارة المرتفعة ، ولكنه يحتاج أيضًا إلى الحفاظ على الجدار الداخلي للصندوق مسطحًا في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. بطانة الثلاجة مصنوعة بشكل أساسي من البولي يوريثين (PU) ، ABS ، HIPS وغيرها من المواد.
بو——
تتميز بلاستيك البولي يوريثين بموصلية حرارية منخفضة وقابلية معالجة جيدة ، مما يجعلها مواد إنتاج مثالية. تستخدم الطبقة العازلة للثلاجة البوليولات والأيزوسيانات والسيكلوبنتان كمواد خام رئيسية ، يتم تشكيلها بالرغوة عند درجة حرارة عالية ، ويتم الحصول على تأثير عزل جيد من خلال التناسب الصارم. بشكل عام ، فإن كثافة الطبقة العازلة الأكثر مثالية هي 33 ~ 35 كجم / سم 3 ، والتي يمكن أن تضمن أفضل معامل توجيه وتأثير عزل جيد.
عضلات المعدة--
ABS عبارة عن مادة بوليمر لدن بالحرارة ذات قوة عالية وصلابة جيدة ومعالجة سهلة. من وجهة النظر المورفولوجية ، فإن راتينج ABS عبارة عن مادة صلبة صفراء ذات صلابة معينة وكثافة حوالي 1.04 ~ 1.06 جم / سم 3. لديها مقاومة قوية للتآكل للأحماض والقلويات والأملاح ، ويمكن أيضًا إذابتها في المذيبات العضوية إلى حد معين. يمكن لراتنج ABS أن يعمل بشكل طبيعي في بيئة -25 ~ 60 ، ولديه قابلية جيدة للتشكيل ، سطح المنتج المعالج أملس وسهل الصبغ والطلاء بالكهرباء.
يحتوي الخزان الداخلي المصنوع من ABS على سطح أملس ولون جميل وخصائص فيزيائية جيدة ومقاومة للزيت ومقاومة للتآكل وعمر خدمة طويل ، لكن السعر باهظ الثمن نسبيًا ويحتاج إلى معالجة مسبقة (مثل التسخين والتجفيف وما إلى ذلك) لأن ABS من السهل امتصاص الرطوبة قبل البثق. ) ، يجب إجراء المعالجة المسبقة للتسخين والتجفيف مرة أخرى عندما يتم تشكيل اللوحة في الخزان الداخلي والبطانة ، لذلك هناك العديد من معدات المعالجة الإضافية وتكلفة الإنتاج العالية.
مادة HIPS——
البلاستيك الهندسي HIPS ، تكلفة هذه المادة أقل ، لكن الأداء العام للبطانة الداخلية المنتجة أقل من أداء مادة ABS. ومع ذلك ، فإن تأثير تكسير الإجهاد للفريون 11 يحتاج إلى التغلب عليه أو تقليله. غالبًا ما تستخدم الثلاجات التي يتم إنتاجها في بعض الدول الأوروبية ألواح الألمنيوم المطبوعة بدلاً من البلاستيك الهندسي HIPS في المجمد ، وتستخدم فقط اللدائن الهندسية HIPS على بطانة الثلاجة.
عزل الثلاجة
في الوقت الحاضر ، والمواد العازلة 304 برميل بيرة الفولاذ المقاوم للصدأ الثلاجات المنزلية عبارة عن رغوة بولي يوريثان صلبة بشكل أساسي ، ولكن بسبب محتواها من الفلوريد ، فإنها ستدمر طبقة الأوزون ، وهناك خطر من تقييد استخدامها. في الواقع ، في السنوات الأخيرة ، بدأت البلدان المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة في استبدال البولي يوريثين تدريجياً بمنتجات جديدة صديقة للبيئة. من بينها ، تعد لوحة VIP حاليًا أكثر مواد العزل فعالية من حيث التكلفة للثلاجات.
① رغوة البولي يوريثان: الموصلية الحرارية عادة ما تكون 0.018-0.022W / mK ، وهي المادة العازلة الرئيسية للثلاجات المنزلية. إن صفر ODP ورغوة البولي يوريثان القابلة للتحلل الحيوي هما توجهان بحثيان رئيسيان في الوقت الحاضر.
② Airgel: الموصلية الحرارية هي 1/12 فقط من تلك الخاصة بـ PU ، والتي يمكن أن تمنع نقل الحرارة بشكل جيد وتحقيق تأثير توفير الطاقة وتوسيع السعة ، ولكنها مكلفة.
③ لوح عزل الفراغ (لوح VIP): الموصلية الحرارية أقل من 0.005 واط / مللي كلفن ، باستخدام البوليسترين (PS) ، رغوة البولي يوريثان ، الألياف الزجاجية ، إلخ. مختومة في لوحة مع مادة عازلة للغاز ؛ يمكنه أيضًا تحرير 20-30٪ من الحجم الفعال 3

اتصل بنا الآن