لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا يحتاج كل منزل إلى مجموعة متكاملة من الخزائن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ؟

لماذا يحتاج كل منزل إلى مجموعة متكاملة من الخزائن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ؟

في الواقع ، هناك مشكلة عند تغيير الخزانات ، أي الخزائن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والخزائن الخشبية. لا أعرف أيهما أختار ، ولا أعرف أيهما فعال من حيث التكلفة. هنا ، سأقدم لك فكرة بسيطة ، ويجب أن تفكر بوضوح عند تغيير الخزانات. هذه النقاط الخمس كافية ، ستعرف ما يجب تغييره. بعد ذلك ، سأقدم لك بعض الاقتراحات للرجوع إليها ، على أمل مساعدة الجميع.
1. قضايا حماية البيئة الخزانات الخشبية: بشكل عام ، يتم استخدام ألواح الجسيمات ، وألواح الجسيمات ، وألواح الربط من الخشب الصلب ، والتي يسهل تشكيلها وانتفاخها ، ونقعها في الماء ، ويسهل خدش السطح وتشوهه. ، فمن السهل إطلاق الكثير من الفورمالديهايد. إنه ضار للغاية بجسم الإنسان ، وخزائن الفولاذ المقاوم للصدأ Aolixing مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 الغذائي ، والذي يمكن دمجه مباشرة مع الطعام ، ومقاوم للتآكل ، ومقاوم لدرجة الحرارة العالية ، ولا يخاف من الحريق ، والماء ، والتشوه ، العفن والخدوش والشعر. تضخم ومزايا أخرى.
2. مشاكل العملية يتم تصنيع الخزانات الخشبية باستخدام المناشير لقطع الألواح بشكل غير دقيق ، كما يتم تقطيعها باستمرار مع القصاصات. إذا كان العمال مهملين قليلاً ، فسيصبح مطبخك المفضل بقايا ، ولن يخبرك التجار ، يخدعونك مباشرة. تتبنى خزانة Aolixing الفولاذية المقاومة للصدأ وضع الإنتاج الصناعي ، فإن تقنية تحديد المواقع الدقيقة عالية التقنية لمعدات القطع بالليزر المستوردة لديها خطأ صفري في الفتح ، متينة لمدة 50 عامًا دون تخفيف ، والمظهر ثابت ومرتب بعد ارتفاع درجة الحرارة وختم الحافة بالضغط العالي. في نفس الوقت ، فإن المجموعة الكاملة من الخزانات لديها متطلبات توحيد صارمة من القطع ، والحفر ، والتجميع ، والتلميع ، والتركيب لضمان الجودة.
3. مشاكل الاستخدام
تواجه معظم الخزانات الخشبية مشاكل مثل التصميم السيئ لمياه المطبخ والأسلاك ، وهناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة ؛ لا يلبي التصميم المتطلبات المريحة ، ولم يتم إعداد المجالات الوظيفية الخمسة للمطبخ (منطقة التخزين ، ومنطقة المطبخ ، ومنطقة التنظيف ، ومنطقة التحضير ، ومنطقة الطهي) بشكل صحيح. العلم ، وسوء تصميم مساحة التخزين ، وما إلى ذلك ، سوف يجلب العديد من المضايقات قيد الاستخدام. في تصميم الخزانة الشاملة ، سيتم حجز موقع جيد لمختلف خطوط الأنابيب والمآخذ في المطبخ ، وسيكون تخطيط المساحة معقولًا ، وسيتم النظر في مسار نشاط المشغلين في المطبخ بالكامل لضمان العملية بأكملها العملية مريحة وسلسة ، مما يوفر الوقت ويقلل من كثافة اليد العاملة. تحسين كفاءة عمل المطبخ.
رابعًا ، مشكلة العمر الافتراضي لمعظم الخزانات الخشبية عمر قصير ، لأن المطبخ سيتسرب منه الماء حتماً. إذا لم يتم مسحه نظيفًا في الوقت المناسب ، فسوف يتسرب إلى الخشب. الرائحة الغريبة ، جميع أنواع الحشرات ستظهر على وجهك ، مما يجعل مزاجك أسوأ ، وليس لديك طاقة للطهي ، وليس لديك شهية عند تناول الطعام. أهم شيء أن الخزائن الخشبية تحتوي على نسبة عالية من الفورمالديهايد الضار جداً للجسم. ومثل خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ Aolixing ، يمكن استخدام المجموعة لمدة 50 عامًا ، ويمكن تعديلها ونقلها وفقًا للاحتياجات ، وتجنب الاستبدال المتكرر لخزائن المطبخ ، وتوفير المال والقلق. ضمان لمدة نصف قرن.
5. مشاكل التثبيت الخزانات الخشبية هي أكثر صعوبة في التثبيت. على سبيل المثال ، الخزانات ليست رأسية ، وألواح الأبواب مثبتة بفجوات ، خاصة في الزوايا ، والمفصلات غير مغلقة بإحكام بألواح الأبواب والخزائن ، والتي يسهل سقوطها. يتم قطع الخزانة الكلية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بواسطة معدات القطع بالليزر المستوردة لضمان استقامة الخزانة ، ولن يكون هناك أي موقف حيث لا يتم قفل لوحة الباب والخزانة بإحكام ، مثل Aolixing ، يتم استخدام ملحقات Blum المستوردة ، و لن يسقطوا لمدة 50 عامًا. حل مشكلة سقوط لوحة الباب.
6. مشاكل ما بعد البيع
تفتقر الخزانات الخشبية إلى ضمان الجودة ، ولا يوجد نظام خدمة ما بعد البيع عالي الجودة. بمجرد تسليمها للعميل ، لا توجد مسؤولية عن أي مشاكل. يمكن كتابتها في عقد التسوق وحلها بسرعة في غضون 24 ساعة بعد البيع. في الوقت الحاضر ، تتعرف المزيد من العائلات على الخزائن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتختار الخزانات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. السبب الرئيسي هو أن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس مناسبًا للاستخدام فحسب ، بل له أيضًا وظائف أخرى ، مما يجعل مطبخنا أكثر تخطيطًا وتنظيمًا. هنا نوصي نينغبو ETDZ القابضة المحدودة. منتجات سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة يمكنك الوثوق بها!

اتصل بنا الآن