لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / تلتزم NINGBO ETDZ دائمًا بمبدأ حماية البيئة الخضراء

تلتزم NINGBO ETDZ دائمًا بمبدأ حماية البيئة الخضراء

نينغبو ETDZ تلتزم دائمًا بمبدأ الحماية الخضراء والبيئية ، من أجل خلق حياة صحية للمطبخ ، فهي ملتزمة باستكشاف ثقافة المطبخ وتحسينها ، وتطور باستمرار وتخلق خزانات "عصرية وصديقة للبيئة وصحية" ، وبالتالي تحسين الناس الحياة والبيئة. نينغبو ETDZ تلتزم دائمًا بمبدأ الحماية الخضراء والبيئية ، من أجل خلق حياة صحية للمطبخ ، فهي ملتزمة باستكشاف ثقافة المطبخ وتحسينها ، وتطور باستمرار وتخلق خزانات "عصرية وصديقة للبيئة وصحية" ، وبالتالي تحسين الناس الحياة والبيئة. نينغبو ETDZ تم دمج حوض الخزانة وسطح العمل في عملية سلسة ، مما يحل مشكلة العفن أو التشقق الذي قد يحدث بين الحوض وسطح العمل ، مما لا يوفر فقط مشاكل المستهلكين ، ولكنه يوفر أيضًا بيئة منزلية صحية. الحب لا حدود له ، والجمال يولد. نينغبو ETDZ تم صنعه بذكاء ، وسوف تخلق السعادة التي لا تتلاشى لك منزلًا صحيًا ومريحًا.

في السنوات الأخيرة ، المتضررة من الوباء ، تمارس الصناعات والمجتمعات المختلفة مفهوم حماية البيئة ، معتبرة حماية البيئة أكثر الوسائل المباشرة لمكافحة الوباء ، وأصبح اتجاه حماية البيئة في صناعة تأثيث المنازل أكثر فأكثر المكثف. مع ترقية خالية من الألدهيد ، وإزالة الألدهيد ، ومضاد للبكتيريا ، وتنقية الألدهيد ، يبدو أن حماية البيئة أصبحت الجزء الأساسي من تخطيط السوق لمؤسسات تأثيث المنزل. في عام 2020 ، أصبحت عبارة "إضافة خالية من الألدهيد" كلمة ساخنة يسعى إليها عدد من شركات المفروشات المنزلية المخصصة ، واكتسحت "الحرب الخالية من الألدهيد" الصناعة المخصصة ، وبدأت شركات مخصصة كبرى في البحث عن طرق تطوير متباينة في اتجاه التنمية لمطاردتي. ، لخلق منتجات صديقة للبيئة ذات شخصية مميزة وقدرة تنافسية قوية. اعتبارًا من أبريل 2022 ، أصبحت ترقيات الحماية الصحية والبيئية لمؤسسات تأثيث المنازل المخصصة متكررة للغاية ، وتم إطلاق منتجات "مضادة للبكتيريا" و "تنقية الألدهيد" و "إزالة الألدهيد" واحدة تلو الأخرى: من "إضافة خالية من الألدهيد "إلى" مضاد للبكتيريا "و" ألدهيد منقى "،" إزالة الألدهيدات "، رفعت شركات تأثيث المنازل المخصصة مرة أخرى حماية البيئة إلى مستوى جديد ، وعززت الارتقاء باتجاه حماية البيئة في مطلية بالنيكل يموت المصبوب الجهاز الساق الصناعة بأكملها.

من منظور تاريخ حماية البيئة:

في عام 2016 ، نينغبو ETDZ أطلقت لوحة قلب الحب المضافة الخالية من الألدهيد ؛ في عام 2020 ، نينغبو ETDZ تمت ترقية درجة حماية البيئة الأعلى الخالية من الألدهيد بشكل شامل وإضافة لوحة حب أساسية ، ورفع مستوى "المنزل الصحي الخالي من الألدهيد" إلى استراتيجية العلامة التجارية ؛ في عام 2021 ، تم دمج المواد التكنولوجية الصحية في المطبخ ، وبالتعاون مع معهد علم الأحياء الدقيقة التابع لأكاديمية قوانغدونغ للعلوم ، قمنا بتطوير وإطلاق نينغبو ETDZ لوح صحي مضاد للبكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، أصدرنا أيضًا استراتيجية "Aldehyde-free Healthy Home 2.0" وأصدرنا لوح حب الألدهيد النقي المضاد للبكتيريا ؛ في 15 أبريل من هذا العام ، نينغبو ETDZ أصدرت التايلاندية جيلًا جديدًا من المطبخ الصحي المضاد للبكتيريا.

من منظور فعالية المنتج: يتم استخدام اللوحة الزخرفية لحماية البيئة Ultra-E0 بالكامل ، وانبعاث الفورمالديهايد أقل من أو يساوي 0.05mg / m3. تعتمد المادة الأساسية للوحة الأساسية على مادة لاصقة بيئية MDI (مادة لاصقة بيئية خالية من الفورمالديهايد) ، والتي لا تتحلل من الفورمالديهايد أثناء الاستخدام ؛ تتبنى لوحتها الزخرفية لوحات فائقة المستوى E0 تتجاوز بكثير المعيار الوطني والمعيار الأوروبي ، وانبعاث الفورمالديهايد 0.03 ملجم / م 3. يحتوي لوح حب الألدهيد النقي المضاد للبكتيريا على خمس وظائف: لا يوجد إضافة ألدهيد ، صافي الألدهيد ، مضاد للبكتيريا ، مضاد للعفن ، ورائحة نظيفة. يمكنه تنقية الفورمالديهايد في الهواء بشكل فعال ودائم ، وذلك لإزالة "ضرر الفورمالديهايد" بشكل أساسي في مساحة المنزل. تم تطويره حديثًا هذا العام نينغبو ETDZ يعتمد كونترتوب الصحة المضاد للبكتيريا جيلًا جديدًا من تقنية الحفاز الضوئي المضادة للبكتيريا ، ومضاد للبكتيريا العلمي والتكنولوجي ، ومضاد للبكتيريا فعال ، ومضاد للبكتيريا آمن ، ومضاد دائم للبكتيريا.

اتصل بنا الآن