لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / كيفية اختيار مقابض الأبواب الفولاذية المقاومة للصدأ للثلاجات ومزايا NINGBO ETDZ HOLDINGS LTD.

كيفية اختيار مقابض الأبواب الفولاذية المقاومة للصدأ للثلاجات ومزايا NINGBO ETDZ HOLDINGS LTD.

مقبض الباب شيء لا غنى عنه في الديكور المنزلي. يبدو أنه شيء غير واضح ، لكنه يعمل بشكل جيد للغاية. النظر في الأنماط المختلفة لمقابض الأبواب أنبوب تسخين الكوارتز بالأشعة تحت الحمراء في السوق ، تختلف الأسعار بشكل كبير ، فما مقبض الباب ذو الجودة الأفضل؟ نحتاج إلى فهم طريقة شراء مقابض الأبواب ، وإلا سنشتري مقابض أبواب سيئة. إذا كنت لا تعرف كيفية الاختيار ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على طريقة شراء مقابض الأبواب التي أوصى بها Xiaobian هنا. جمعت هذه المقالة طرق الشراء لمقابض الأبواب المختلفة في السوق الآن ، دعنا نلقي نظرة عليها على الفور:
1. كيفية اختيار مقبض الباب
هناك سببان رئيسيان لفجوة السعر ؛
1. الماركة.
السمعة هي أساس العلامة التجارية ، والجودة هي ضمان المصداقية. يجب أن تكون جودة المنتج جيدة. تحتوي معظم مقابض الأبواب في السوق الآن على المزيد من المداخل ، ويتم تعديل مقابض الأبواب ذات العلامات التجارية الراقية من خلال المدخل. هناك Haobo و Häfele و DUKE وغيرها من العلامات التجارية ، ومقابض الأبواب من مختلف الأنماط والموديلات ، والسعر يتراوح بين 30-600 يوان ، بالطبع ، إذا كانت مقابض الأبواب الراقية هي أيضًا عدة آلاف من اليوانات أو حتى عشرات الآلاف من اليوانات ، كلهم ​​من النوع الفاخر الراقي ، والعائلات العادية تحتاج فقط إلى شراء بعض عشرات اليوان أو نحو ذلك.
2. النمذجة.
شكل مقبض الباب مهم جدًا أيضًا. بشكل عام ، مقبض الباب على شكل قضيب أغلى من المقبض الكروي ؛ من ناحية أخرى ، كلما كان المقبض أفضل وكلما ارتفعت النهاية ، ارتفع السعر. يوجد أيضًا نوع من مقبض الباب ذو شكل خاص جدًا ، يسمى مقبض الباب "ذو الشكل الخاص". يشبه هذا النوع من مقابض الأبواب بعض العناكب الأفريقية السامة أو السحالي الإفريقية أو الكارب التي تريد القفز في بوابة التنين. يمكن استدعاء هذه الأشكال الفريدة لك. مقبض باب المنزل. يمكن تخصيص مقابض الأبواب ذات الشكل الخاص مع الشركة المصنعة.
ثانيًا ، يجب أيضًا تكييف اختيار مقابض الأبواب مع الظروف المحلية
عند تحسين المنزل ، يرغب الجميع في اختيار مقبض باب جيد لمنزلهم ، ولكن يجب تكييف مقبض الباب المناسب مع الظروف المحلية. يجب أن يكون الباب معقودًا ومؤمنًا وموثقًا من قبل مكتب مراقبة الجودة التابع للدولة ، كما أن جماليات مقبض الباب وراحته مهمة جدًا أيضًا. على سبيل المثال ، إذا لم يتم إغلاق باب غرفة النوم بشكل متكرر ، فيمكنك اختيار بعضها بجودة رديئة بعض الشيء. عدد مرات الفتح والإغلاق حوالي 100،000 مرة. إذا تم تغيير قفل باب الحمام بشكل متكرر ، حوالي 200000 مرة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تجاهل العامل الصحي لمقبض الباب. على سبيل المثال ، مقبض باب الحمام مناسب لتركيب مقابض نحاسية. سيؤدي استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ ، على الرغم من نظافته ، إلى تكاثر المزيد من البكتيريا ، لذا من الأفضل اختيار مقابض الأبواب النحاسية. البكتيريا الموجودة على مقابض الأبواب النحاسية أقل بكثير من تلك الموجودة على مقابض الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وذلك بسبب تأثير قتل البكتيريا للنحاس. لذلك يوصى بتركيب مقابض أبواب نحاسية في الحمام بالمنزل وهذا مفيد لصحتك.
نينغبو ETDZ القابضة المحدودة. تأسست في عام 1986. تم تطويرها في عام 2000 من NINGBO ETDZ IMP & EXP CORP مع سابقتها NINGBO ECONOMIC TECHNOLOGY DEVELOPMENT ZONE IMPORT & EXPORT CORP. تجارة التنوع. مؤسسة مجموعة متكاملة في الصناعة ، وتغطي صناعات مثل أعمال الاستيراد والتصدير ، وأعمال السلع الأساسية ، والتجارة الإلكترونية عبر الحدود ، والمناقصة الدولية ، وما إلى ذلك ، ونحن نجحنا في تسجيل العلامة التجارية والتوريد المحلية والدولية "NBETDZ" منتج بالجملة . يتم تصدير المنتج بشكل أساسي إلى دول ومناطق مثل أمريكا والاتحاد الأوروبي واليابان وشرق وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأفريقيا إلخ.

اتصل بنا الآن