لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / أيهما أفضل ، استنزاف الأرضية النحاسية أو استنزاف الأرضية الفولاذي المقاوم للصدأ

أيهما أفضل ، استنزاف الأرضية النحاسية أو استنزاف الأرضية الفولاذي المقاوم للصدأ

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المصارف الأرضية المطلية بالكروم بالنحاس في السوق. لها طبقة سميكة وسهلة التنظيف حتى لو تطور الزنجار مع مرور الوقت. في ظل الظروف العادية ، يمكن استخدام المصارف الأرضية المصنوعة من النحاس بالكامل لمدة ستة أعوام على الأقل. لقد استخدمت الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس النقي ، لكن الفولاذ المقاوم للصدأ لم يصدأ ، لكن النحاس النقي صدأ. كيف نفسر هذا؟ هذه هي المسافة بين الواقع والنظرية. على سبيل المثال ، يجب أن يكون العيش في فيلا أكثر غباء من العيش في مبنى شاهق. كشخص اجتماعي متطور ، يجب أن تفهم أنه لا توجد كلمة مؤكدة في هذا العالم.
الميزة الخاصة لاستنزاف الأرضية الفولاذي المقاوم للصدأ هي أنه يختلف عن المواد الأخرى مثل سبائك الزنك والنحاس والمواد الأخرى وله خصائصه الفريدة. يعتبر استنزاف الأرضية الفولاذي المقاوم للصدأ مفضلًا لكثير من الناس ، فهو ميسور التكلفة وجميل ودائم. تنقسم مصارف الأرضية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا إلى مواد ووظائف من الفولاذ المقاوم للصدأ. مصارف أرضية من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة ومصارف الأرضيات بوظائف مختلفة لها أسعار مختلفة.
كيفية اختيار استنزاف الأرضية

في مقابلة مع المراسلين ، قال شخص لديه سنوات عديدة من الخبرة في المبيعات أن مواد مصارف الأرضيات مقسمة إلى أنواع عديدة ، مثل مواد السيراميك. صدئ ودائم مادة الحديد الزهر ، سعرها ، تكلفة إنتاج منخفضة ، سهلة الصدأ ، قبيحة ، ليس من السهل تنظيفها ، العديد من المنازل القديمة تستخدم استنزاف الأرضية المادي ؛ مادة نحاسية ، سعرها معتدل ، لا تصدأ ، أكثر عملية ؛ مادة PVC ، سعرها ، ولكن من السهل أن تتشوه بتأثير غطاء استنزاف خندق من الفولاذ المقاوم للصدأ لغرفة الحمام الخطي 304/316 ناعم درجة الحرارة ، سهلة الخدش والتلف.
في الوقت الحالي ، ستعاني معظم الأسر من درجات مختلفة من الرائحة من المجاري ، وسيظهر تكاثر أكثر خطورة للبعوض ، مما سيؤثر على البيئة الداخلية. واقترح أن يختار المستهلكون مزيجًا من إزالة الروائح الكريهة من المياه العميقة وإزالة الروائح الفيزيائية عند اختيار مصارف الأرضية. . إن ما يسمى بتصريف المياه العميقة هو تخزين القليل من الماء في مصفاة الأرضية لمنع الرائحة من العودة. إزالة الروائح الفيزيائية هي تبديل الحشية من خلال ضغط الماء ، وذلك لتحقيق الغرض من إزالة الروائح الكريهة.

اتصل بنا الآن