لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ماذا لو تم حظر الصرف؟ كيفية رفع الحظر؟

ماذا لو تم حظر الصرف؟ كيفية رفع الحظر؟

في الأسرة ، كان استنزاف الأرضية دائمًا ملحقًا مهمًا للغاية للأجهزة ، لكن معظم الأسر لا تعرف ماذا تفعل عندما يتم حظر استنزاف الأرضية. كواجهة مهمة متصلة بأنبوب التصريف وتصريف الأرضية في الأرضية الداخلية ، فإنه يؤثر بشكل مباشر على جودة الهواء الداخلي. ، لذلك من المهم إبقاء الصرف مفتوحًا. ماذا لو تم سد الصرف؟ هذا ما يريد الكثير من الأصدقاء معرفته كثيرًا. الآن قام العديد من الأصدقاء ذوي الخبرة الحياتية بتلخيص بعض المهارات. نقدم هنا ما يجب القيام به إذا تم حظر استنزاف الأرضية؟

1. طريقة التجريف الجوارب
يتم حظر استنزاف الأرضية بواسطة طريقة تجريف الجوارب. في الواقع ، السبب وراء انسداد تصريف الأرضية له علاقة كبيرة بالشعر ، لذلك يُقال إن استخدام جوارب رفيعة لقص قطعة صغيرة (كلما كان ذلك أكثر نحافة كان ذلك أفضل ، كلما كان التأثير أكثر سمكًا على الماء). ممكن بسطها وتثبيتها على استنزاف الأرضية. بهذه الطريقة ، سوف يتجمع الشعر على الجوارب ، وعند التنظيف ، تخلص من الجوارب غرفة حمام خطية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، استنزاف ، استنزاف ، مربع أفقي / عمودي مع الشعر ، بحيث لا يدخل الشعر إلى الأرض. يمكن أن تلعب هذه الطريقة تأثيرًا وقائيًا جيدًا جدًا.
2. جرف الصودا والخل
طريقة تجريف الصودا والخل ، ما يسمى بالصودا والخل ، هي طريقة تجريف أكثر علمية. الطريقة المحددة هي صب نصف كوب من مسحوق الصودا المطبوخ أولاً في المجاري ، ثم صب نصف كوب من الخل والصودا. يتفاعل مع الحمض الموجود في الخل لإزالة المواد الدهنية العالقة في الأنابيب. وبهذه الطريقة ، يمكن تنظيف بعض المواد الموجودة في مصرف الأرضية عن طريق العمل الكيميائي ، وذلك لتلعب تأثير التجريف الفعال.
3. سجل طريقة التجريف
يتم أيضًا استخدام طريقة تجريف جذوع الأشجار ، وهي حيلة لمنع استنزاف الأرضية ، والتأثير واضح جدًا. أولاً ، أدخل سجلًا بقطر قريب من الصرف في أنبوب الماء ، وضع كمية معينة من الماء في البركة. الماء ، الوخز في السجل لأعلى ولأسفل بسرعة دون انقطاع ، تحت تأثير الشفط والضغط ، سيتم غسل الأوساخ الموجودة في الأنبوب. هذه الطريقة أيضًا فعالة جدًا ويمكن أن تلعب تأثير تجريف جيد

اتصل بنا الآن