لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار عاكس الضوء LED

كيفية اختيار عاكس الضوء LED

تتمثل الوظيفة الرئيسية لعاكس الضوء LED في جعل الضوء أكثر نعومة وانتشارًا بالتساوي في الفضاء وليس قاسياً على العينين. حماية العينين وجعل المصباح أكثر انسجاما مع وظيفة استخدامه. ويجب أن يكون معدل نقل الضوء ضمن نطاق معين ، حتى لا تضيع الطاقة الضوئية كثيرًا في الظل ، ويمكن أن ينتشر الضوء عبر طبقة الفيلم إلى كل مساحة ، بحيث لا يمكنك رؤية خرز المصباح الداخلي ، ولكن أيضًا بدرجة أكبر من الضوء المنتشر.
اختيار عاكس الضوء LED
يتم استبدال أباجورة LED بشكل أسرع ، ومعظم المصابيح مصممة بعناية من قبل المصممين. بالنسبة للمصابيح والفوانيس ، ليس من الضروري استبدال المصباح بالكامل ، يمكن فقط استبدال الظل الخارجي للمصباح. لذلك فهو اختيار جيد لتغيير عاكس الضوء LED من أجل التغيير.
دعونا نفهم أولاً التأثير الزخرفي لمواد مختلفة من أغطية المصابيح. أغطية المصابيح على القماش تعطي انطباعًا بالبساطة والأناقة. يمكن أن تخلق أغطية المصابيح على الورق جوًا ضبابيًا وحالمًا. تتميز أباجورة LED المصنوعة من المعدن بهواء بارد وشعور عصري ، بينما تضفي أباجورة الأسطوانة إحساسًا بالحنين إلى الماضي. في غرفة النوم ، يمكننا اختيار أباجورة الحرير ، وخاصة الستائر المخيطة يدويًا والمرسومة يدويًا ، والتي يمكن أن تجلب النعومة والألفة إلى الغرفة. يمكن لغرفة المعيشة اختيار أغطية المصابيح المصنوعة من الكتان أو الرق.
بعد ذلك ، مع القليل من الاهتمام بالألوان ، تتمتع أغطية المصابيح البيضاء بنقل أفضل للضوء ويمكن إقرانها الألومنيوم عاكس الضوء CNC الغزل بأكسيد الألومنيوم مخصصة قطر الإسكان الأقصى قواعد الكريستال لخلق تأثير واضح وضوح الشمس. مقارنة بالأسود ، يكون اختراق الضوء أسوأ ويمكن أن يشع الضوء لأسفل لجعل الضوء المحلي أقوى ، والذي يمكن أن يتطابق مع القاعدة البرونزية.

بعد ذلك ، اختر عاكس الضوء وفقًا لشكل قاعدة المصباح. إذا كانت قاعدة المصباح منحنية ، فيجب اختيار الظل بأسلوب يحتوي على بعض المنحنيات وفقًا لذلك. إذا كانت قاعدة المصباح مسطحة ، فاختر غطاءًا أكثر انتظامًا. إذا بدت قاعدة المصباح ثقيلة ، يمكنك اختيار غطاء مدبب لتقليل هذا الإحساس بالوزن.
بعد فترة من الوقت ، لا تُغطى أغطية المصابيح LED بالغبار فحسب ، بل تتعرض أيضًا للضوء لفترة طويلة ، مما يتسبب في تساقط اللون. يمكننا استخدام هذه الأساليب الصغيرة لتنظيف عاكس الضوء بالتفصيل لإطالة عمر عاكس الضوء.

اتصل بنا الآن