لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / مقدمة لاستخدام أنبوب التسخين بالأشعة تحت الحمراء

مقدمة لاستخدام أنبوب التسخين بالأشعة تحت الحمراء

تستخدم الأشعة تحت الحمراء على نطاق واسع في التدفئة أو التجفيف الصناعي ، مثل السيارات والبلاستيك والطباعة والزجاج والمنسوجات والأغذية والأجزاء المعدنية وتغليف لوحة الدوائر والأفلام والمجالات الإلكترونية وغيرها من عمليات التجفيف والتجفيف بالتسخين السطحي.
الكوارتز بالقرب من الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء البعيدة باستخدام زجاج الكوارتز الشفاف أو شبه الشفاف حيث يمكن أن ينتج غلاف المصباح طيفًا من الأشعة تحت الحمراء القريبة أو الأشعة تحت الحمراء البعيدة. الأشعة تحت الحمراء هي نوع من الموجات الكهربائية. ينتشر بسرعة الضوء ويحمل طاقة عالية. كثافة وطول موجة الأشعة تحت الحمراء التنغستن الكوارتز الأشعة تحت الحمراء السيراميك أنبوب التدفئة الذهبي مستقيم نماذج مختلفة من نفس القوة مختلفة.
ميزات الأشعة تحت الحمراء طويلة الموجة (أي الأشعة تحت الحمراء البعيدة): سرعة تسخين سريعة ، تسخين منتظم ، خمول حراري صغير ، 1-3 دقائق فقط للوصول إلى درجة حرارة ثابتة للمكون ، كفاءة تحويل إشعاع طاقة كهربائية عالية بنسبة 60٪ -75٪ ، لا يوجد انفجار في البرد والحرارة ، موفر للطاقة وعمر خدمة طويل.
ب. الأشعة تحت الحمراء قصيرة الموجة (أي الأشعة تحت الحمراء القريبة) الميزات: تتميز بوقت تسخين وتبريد يبلغ 1-3 ثوانٍ ، مما يجعل التحكم في عملية التسخين أكثر مرونة. يمكن أن تحقق الطبقة العاكسة عالية الكفاءة والمطلية بالذهب للأنبوب الواحد والأنبوب المزدوج كفاءة إشعاع تزيد عن 96٪ وعمر خدمة طويل ، وعمومًا أكثر من 10000 ساعة. إنها تستخدم على نطاق واسع في تجفيف وعلاج معدات الطباعة عالية السرعة. يمكنه تسخين سطح البلاستيك والماء والمذيبات الأخرى بسرعة ، ويتميز بخصائص امتصاصه بسرعة بواسطة فيلم الماء لتحقيق تأثير التجفيف.

اتصل بنا الآن