لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / ما هي مادة عاكس الضوء المشكلة بالدوران؟

ما هي مادة عاكس الضوء المشكلة بالدوران؟

معالجة الغزل مواد عاكس الضوء التي تتم معالجتها عن طريق الغزل هي: لوح حديد ، لوح ألومنيوم ، فولاذ مقاوم للصدأ ، لوح نحاسي ، إلخ.
بعض الأجزاء ذات الأشكال المعقدة أو المواد التي يصعب تشويهها ،
الحرفية التقليدية صعبة أو مستحيلة المعالجة ،
يمكن معالجتها بطريقة الغزل ،
مثل البكرات ، ملحقات الإضاءة ، إلخ.
معدل استخدام مواد الغزل مرتفع ، وتكلفة القالب أقل من خمس قالب الختم.
إن تحمل الدوران صغير جدًا ويمكن أن يصل إلى حوالي IT8 ، وخشونة السطح أقل من 3.2 ، كما تم تحسين القوة والصلابة بشكل كبير.


(1) أجزاء الختم المعدنية مصنوعة عن طريق التثقيب تحت فرضية أن استهلاك المواد الخام ليس كبيرًا. الأجزاء أخف وزنًا ولها صلابة ثني جيدة. بعد تشوه اللوح البلاستيكي ، تم تحسين الهيكل التنظيمي الداخلي للمادة المعدنية. زيادة قوة الضغط لأجزاء ختم المعدن تدريجيًا.
(2) تتميز أجزاء الختم المعدنية بدقة عالية في المواصفات ، وهي متناظرة مع أجزاء القالب ، ولديها تفاوتات جيدة. يمكن تحقيق لوائح التركيب والتطبيق العامة دون مزيد من المعالجة الآلية.
(3) أثناء عملية الختم بأكملها مصنع أنبوب التدفئة الكوارتز الأشعة تحت الحمراء أجزاء ختم المعدن ، لأن سطح المواد الخام لن يتضرر ، وله جودة سطح جيدة ، والمظهر ناعم وجميل ، مما يوفر معيارًا مناسبًا لرش السطح ، وعملية الطلاء الكهربائي ، وحلول السطح الأخرى.


القالب المركب: تشتمل هياكل القوالب المركبة الشائعة على تقطيع المركب ، وتمديد المركب ، وما إلى ذلك. يختلف هيكل القالب هذا قليلاً عن هياكل القوالب الهندسية الأخرى. تم تصميم الثقب (المعروف أيضًا باسم القالب الذكري أو الثقب) في القالب السفلي ، والقوالب الأخرى هي الجبيرة السفلية (لكمة ثابتة) ، ولوحة التوقف السفلية والجزء السفلي (بالخارج) ، والقالب العلوي بدوره . وتتكون من قالب رئيسي (أو حافة سكين) ، ولوحة تجريد داخلية ولوحة دعم علوية. يتم تعليق التجريد الداخلي على لوحة الدعم العلوية باستخدام جلبة متساوية الارتفاع ، ثم يتم دعمها بقضيب أو زنبرك. على سبيل المثال ، بالنسبة للقالب المركب المستخدم في التقطيع ، يكون الإصدار الداخلي بشكل عام 0.50 مم من القالب الرئيسي ، ولا يمكن أن يكون أقل من القالب الرئيسي ، وإلا فإن حافة السكين الخاصة بالقالب الرئيسي سوف تنهار بسهولة أو لا تسقط.
قالب هندسي: يُعرف أيضًا باسم "قالب أحادي العملية" ، يشير إلى قالب يمكنه إكمال عملية ختم واحدة فقط بضربة ختم واحدة. بعد الانتهاء من هذا المشروع ، يجب إخراج المنتج من القالب يدويًا أو بواسطة مناور ، ثم وضعه في قالب المحطة التالية لمواصلة الإنتاج ، حتى تكتمل عملية واحدة للقالب ، المنتج بأكمله ليس كذلك منجز. هذا النوع من القوالب سهل الصيانة ، لكن إنتاجه يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة ، ويتطلب المزيد من تكاليف العمالة والوقت ، كما أن معدل خردة المنتج مرتفع.
قالب مستمر: يُعرف أيضًا باسم "القالب التدريجي" ، وهو يشير إلى قالب يُكمل في نفس الوقت عمليتي ختم أو أكثر في محطات مختلفة أثناء ضربة ختم واحدة. من الصعب الحفاظ على هذا النوع من القوالب ويتطلب خبرة. تعمل ثروة من الأساتذة المجربين ، لكن كفاءة الإنتاج عالية جدًا. إذا كانت السرعة سريعة ، فيمكن إنتاج آلاف المنتجات في ساعة واحدة ، مما يوفر تكاليف العمالة والوقت

اتصل بنا الآن