لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / كيفية إزالة مقبض باب الثلاجة

كيفية إزالة مقبض باب الثلاجة

إذا فقد مقبض الباب ولم تكن أسطوانة القفل مشكلة ، يمكنك تنظيف الجزء المكسور من مقبض الباب ، ثم استخدام غراء AB لإلصاق مقبض الباب مرة أخرى. لا تقم بتطبيقه على أسطوانة القفل. تحتاج إلى الإمساك بمقبض الباب والانتظار حتى يتصلب الغراء AB. ، ثم ضع كمية مناسبة من الغراء لتلعب دورًا مستقرًا.
إذا تم لصق مقبض الباب بـ AB ، فسيظل ينكسر بعد فترة من الاستخدام. يمكنك فك المسامير الثلاثة الموجودة على جانب الباب والمسمارين على الجانب الداخلي. أمسك مقبض الباب الخارجي بيدك وقم بإزالة غطاء قفل الباب. تعال للأسفل ، قم بتثبيت المقبض الجديد ، وأعد إحكام ربط البراغي.
في الواقع ، يمكنك أيضًا إعداد قفل باب جديد ، وإزالة جميع أقفال الأبواب القديمة ، ثم اتباع قفل الباب وفقًا لتعليمات قفل الباب الجديد. سيتم تثبيت أقفال الأبواب ، أو يمكنك أن تطلب من محترف المساعدة في التعامل مع مقبض الباب.
هناك 8 خطوات لتفكيك الثلاجة جنبًا إلى جنب:
1. قم بإزالة الغطاء الأمامي لـ الجملة معدات طاولة المطبخ الساق القدمين
أولاً ، افتح أبواب الفريزر والثلاجة ، ثم قم بتدوير المسامير الثلاثة الموجودة على الغطاء الأمامي للقدم بعكس اتجاه عقارب الساعة لإزالة الغطاء الأمامي.
الخطوة الثانية. افصل خرطوم إمداد الماء عن الثلاجة
قم بفك برغي المشبك (أ)
الخطوة 3. افصلها عن طريق الضغط على التركيب وسحب أنبوب الماء.
الخطوة 4. قم بإزالة أغطية المفصلات العلوية (اليسار واليمين)
الخطوة 5. قم بإزالة غطاء المفصلة العلوي وافصل الأسلاك
الخطوة 6. قم بتدوير المسمار المفصلي والمسمار الأرضي لإزالته وإزالة المفصلة العلوية في اتجاه السهم. احذر من أن باب الفريزر لا ينزلق أثناء الإزالة
الخطوة 7. ارفع الباب بحذر لإزالته من المفصلة السفلية
الخطوة 8. ارفع المفصلة السفلية من كتيفة المفصلة السفلية في اتجاه السهم وقم بإزالة المفصلة السفلية
نينغبو ETDZ القابضة المحدودة. تأسست في عام 1986. تم تطويرها في عام 2000 من NINGBO ETDZ IMP & EXP CORP مع سابقتها NINGBO ECONOMIC TECHNOLOGY DEVELOPMENT ZONE IMPORT & EXPORT CORP. تجارة التنوع. مؤسسة مجموعة متكاملة للصناعة ، وتغطي صناعات مثل أعمال الاستيراد والتصدير ، وأعمال السلع الأساسية ، والتجارة الإلكترونية عبر الحدود ، والمناقصة الدولية ، وما إلى ذلك ،
الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول زجاج الباب سحب مقبض الثلاجة على شكل حرف U حصيرة مقبض الباب XY-105
السابق: باب زجاجي من الفولاذ المقاوم للصدأ مقبض سحب ثلاجة باب طويل منحني XY-106
التالي: لا توجد مقالة تالية
رقم المنتج XY-105
مواد ستانلس ستيل
طول 480 ملم
ارتفاع 110 مم

اتصل بنا الآن