لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / ينبغي النظر في أباجورة أكثر عند الاختيار

ينبغي النظر في أباجورة أكثر عند الاختيار

يتم استبدال أغطية المصابيح بسرعة ، ومعظم المصابيح مصممة بعناية من قبل المصممين. بالنسبة للمصابيح ، ليست هناك حاجة لاستبدال المصباح بأكمله ، ولكن فقط عاكس الضوء الخارجي للمصباح. لذلك ، يعد استبدال عاكس الضوء اختيارًا جيدًا إذا كنت تريد تغيير البيئة. بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على التأثيرات الزخرفية التي أحدثتها المواد المختلفة لعاكس الضوء. يعطي عاكس الضوء المصنوع من القماش انطباعًا بسيطًا وأنيقًا ، ويمكن لعاكس الضوء الورقي أن يخلق جوًا ضبابيًا وحالمًا ، وعاكس الضوء المعدني له نغمة رائعة. المزاج والحداثة ، في حين أن عاكس الضوء على شكل أسطوانة يضفي إحساسًا بالحنين إلى الماضي. في سخان مشعل السيراميك غرفة النوم ، يمكننا اختيار عاكس الضوء المصنوع من الحرير ، وخاصة عاكس الضوء المخيط يدويًا والمرسوم يدويًا ، والذي يمكن أن يضفي إحساسًا ناعمًا على الغرفة ويضيف جوًا حميميًا ؛ في غرفة المعيشة ، يمكننا اختيار عاكس الضوء المصنوع من الكتان أو الرق.
يشتمل العاكس على غلاف وعاكس نصف كروي وغطاء ينقل الضوء ومصباح LED. يحتوي الجانب الداخلي من الغلاف على شريط مشع موصل للحرارة ، ويتم توفير غطاء المصباح المصباح من الألومنيوم. يتم تثبيت غلاف العمود الموجود في الجزء العلوي من حامل المصباح في غلاف التوجيه في الجزء العلوي من الغلاف. عاكس الضوء الألومنيوم من قوانغتشو ، مجموعة مصابيح LED على شكل حلقة مثبتة على المحيط الخارجي لقطر عمود حامل المصباح ، أنبوب الحرارة الأوسط المثبت في الفتحة الداخلية لحامل المصباح متصل بغطاء التوجيه ، اثنان أو أكثر من الخارج يتم تثبيت أنابيب الحرارة على حامل المصباح ، ويتم تثبيت حامل المروحة مع مروحة في الجزء السفلي من حامل المصباح ، يوجد العاكس في الجزء العلوي من مجموعة مصابيح LED على شكل حلقة. السكن والعاكس متصلان بغطاء شفاف. توجد مساحة تبريد بين العاكس والغلاف الخارجي. قضيب الضبط المتصل بقاعدة المروحة متصل بمقبض التعديل من خلال قاعدة التوصيل. يتميز نموذج المنفعة بهيكل مضغوط ، ويمكنه زيادة قطر النقطة المركزة وعمق الإضاءة ، وله مؤشر تجسيد لوني كبير ، ودرجة حرارة لون واقعية ، ويباع بغطاء من الألومنيوم ، وله توزيع موحد لللمعان ، وله حرارة جيدة تأثير التبديد. يمكن أن ينبعث منها الضوء بشكل طبيعي وثابت.
نينغبو ETDZ القابضة المحدودة. هي إحدى الشركات المصنعة والموردة لأجهزة المطبخ التجارية في الصين ، والتي تأسست في 1986 ، تم تطويرها في عام 2000 من NINGBO ETDZ IMP & EXP CORP مع سابقتها NINGBO ECONOMIC TECHNOLOGY DEVELOPMENT ZONE CORP. تقوم الشركة بتغيير النمط من مؤسسة استيراد وتصدير واحدة إلى تجارة متنوعة ، ومؤسسة مجموعة متكاملة في الصناعة ، وتغطي صناعات مثل أعمال الاستيراد والتصدير ، وأعمال السلع الأساسية ، والتجارة الإلكترونية عبر الحدود ، والمناقصة الدولية ، وما إلى ذلك ،

اتصل بنا الآن