لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو تحليل التركيب الثابت لأنبوب تسخين الكوارتز؟

ما هو تحليل التركيب الثابت لأنبوب تسخين الكوارتز؟

ما هو تحليل التركيب الثابت لأنبوب تسخين الكوارتز؟ المحتويات الرئيسية هي كما يلي:
1. لا يحتاج أنبوب تسخين القالب المشترك إلى التثبيت ، ويتم تثبيته مباشرة في فتحة التسخين لنقل الحرارة.
2. أنبوب التسخين أحادي الرأس هناك عدة أنواع من أنبوب التسخين أحادي الرأس ، أنبوب التسخين أحادي الرأس العام وعلى شكل حرف L ، أنبوب التسخين ذو الرأس المفرد من النوع المربك ، وأنبوب التسخين ذي الرأس المفرد الملولب.
(1) يشير أنبوب التسخين أحادي الرأس الشائع إلى أنبوب التسخين بدون حواجز وخيوط وطرق تثبيت أخرى. طريقة التثبيت: مثبتة مباشرة على الحامل ؛ بعد الحفر ، استخدم صفيحة نحاسية أو صفائح معدنية أخرى لتغطية أنبوب التسخين. قم بتثبيته على الأنبوب (على غرار أنبوب التسخين الكهربائي من نوع الحاجز) ؛ يستخدم البعض اللحام لإصلاح أنبوب التسخين.
(2) يمكن إدخال أنبوب التسخين أحادي الرأس على شكل حرف L مباشرة في بيئة التشغيل العامة ، ولا يلزم تثبيت خاص لإصلاح الجهاز وفقًا لـ أنبوب تسخين شفاف لامع سيراميك بالأشعة تحت الحمراء من التنجستن الكوارتز تعليمات الجهاز.
(3) يمكن استخدام أنبوب التسخين من نوع الحاجز مباشرة أو ملحومًا وثابتًا على أساس الحاجز.
(4) إن جهاز إضافة الأنبوب أحادي الرأس الملولب هو لولب أنبوب التسخين بالجزء الذي يحتاج إلى التثبيت. بشكل عام ، يتم استخدام أنواع أكثر مترابطة لتسخين السوائل. بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام الضمانات التي لها متطلبات صارمة على الختم في الأصل. ملحومة على أساس

اتصل بنا الآن