لغة

+ 86-574-87622713
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / مبدأ التسخين وأداء سخان السيراميك

مبدأ التسخين وأداء سخان السيراميك

يعتمد السخان الكهربائي الخزفي على طريقة خيوط شرائط السيراميك. جسم التسخين مصنوع من سيراميك سلك دائري مستورد ملفوف في شكل زنبركي وتغلغل في شريط السيراميك. الغلاف الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ صنع في اليابان. تنفيس. القضيب الخزفي عبارة عن سيراميك عالي التردد يتميز بنقل الحرارة السريع والصلب وغير القابل للكسر ودرجة الحرارة العالية وعدم التشوه وعدم التقادم.
الهيكل: سخان السيراميك مصنوع من جلد الفولاذ المقاوم للصدأ. يوجد بالداخل سيراميك عالي العزل ومقاوم للحريق ، ويوضع فيه سلك مقاومة ، ثم يتشكل باللف الميكانيكي ، ويمكن استخدامه بعد التوصيل بمصدر الطاقة. أداء موجز للسخان الخزفي: إنه مناسب بشكل أساسي لآلات البثق ، والصب ، والتثقيب السفلي. يمكن أن تصل درجة حرارة التشغيل إلى 450 درجة ، وحمل السطح 6.5 واط / سم. يتميز بعمر طويل ومقاومة عالية لدرجة الحرارة وعزل عالي. منتجات التدفئة الكهربائية لماكينات القولبة بالحقن وآلات نفخ الأفلام.
ملامح سخانات السيراميك
1. سرعة نقل الحرارة ، تسخين منتظم وعملية مستقرة.
2. لا تتسرب درجة الحرارة ، مما يوفر الكهرباء ، والغطاء ليس ساخنًا للمس باليد.
3. قوة المنتج عالية ، ويتم استخدام شريط السيراميك في الخيط.
4. سلك التسخين الأوروبي والأمريكي المقاوم لدرجة الحرارة العالية يتميز بخصائص تبديد الحرارة السريع ، التسخين المنتظم وثبات درجة الحرارة العالية ، ويمكن استخدامه عند 600-800 ℃ لفترة طويلة.
5. المنتج لديه عمر خدمة طويل. نظرًا لأن المواد الخام تتقادم ببطء عند درجات الحرارة المرتفعة ، فإن المنتج يتمتع بعمر خدمة طويل.
6. تلبية المتطلبات الفنية لـ GB.
7. القوة الكهربائية: بعد اختبار جهد التيار المتردد الجيبي 1500 فولت / 50 هرتز ، لا توجد ظاهرة انهيار بعد 1 دقيقة.
8. قوة ميكانيكية عالية ، أداء عزل حراري جيد ، سطح تلامس كبير مع الجسم المسخن ، وعمر خدمة طويل.
9. من السهل تركيبها وصيانتها ، كما أن تكلفة الاستخدام منخفضة. حتى في حالة تلف مادة التسخين الداخلية ، لا يزال من الممكن إعادة استخدام أجهزة السيراميك الخارجية.
مجالات التطبيق:
تستخدم على نطاق واسع في الآلات البلاستيكية ، والقوالب ، وآلات الكابلات ، وآلات صب السبائك ، وخطوط الأنابيب ، والمواد الكيميائية ، والمطاط ، والبترول وغيرها من المعدات.
1. الخواص الكهربائية
مقاومة العزل: R≥5 × 108Ω [500VDC]
الفولطية المطبقة المقدرة: 220VAC / 110VAC
المقاومة: R 10٪ (23 1 ℃) أو حسب متطلبات عقد المستخدم.
2. اختبار التقادم: قم بتطبيق 110٪ من الجهد المقنن ، قم بتوصيل الصمام الثنائي على التوالي ، قم بتشغيله وإيقافه لمدة 3 دقائق كدورة ، ولا يوجد خلل في دورتين.
3. اختبار زيادة الجهد: أضف 130VAC و 250VAC على التوالي ، قم بتوصيل الصمام الثنائي على التوالي ، ويتم تنشيط عنصر التسخين في غضون 10 ثوانٍ عند كل جهد بدون خلل. [لوح تسخين لـ 230VAC]
4. الاختبار الحراري: تحت الجهد العادي ، تسخن ركيزة التدفئة الكهربائية بالتساوي دون أي خلل.
5. الخصائص الفيزيائية
كثافة الجسم 3.6 جم / سم 3
قوة الانحناء 260MPa
6. شد الرصاص: اتجاه المحور لا يقل عن 5Kgf ، واتجاه الزاوية 45 مع المحور لا يقل عن 3Kgf.
7. أداء درجة الحرارة:
درجة حرارة العمل 100 ~ 230 درجة مئوية: يمكن أن تصل درجة الحرارة القصوى إلى 500 ~ 700 درجة مئوية.
8. كفاءة التسخين: يمكن الوصول إلى درجة حرارة العمل في غضون 30 ثانية.
9. الموثوقية: بعد تثبيت الجهاز ، قم بتشغيله لمدة 30 دقيقة ثم قم بإيقاف تشغيله لمدة 30 دقيقة كدورة. بعد 1000 دورة ، لا يوجد خلل في الاختبار.
تحتوي المنتجات الرئيسية على المنسوجات ، والتريكو ، والملابس ، والآلات ، والمنتجات الإلكترونية ، والمواد الكيميائية ، والمنتجات الطبيعية والحيوانية ، وأغذية الحيوانات الأليفة ، والفنون ، والأدوات المكتبية والرياضية ، ومحلات البقالة ، والسلع المنزلية ، والمعادن الثمينة ، وتجهيزات السيارات بالجملة والتجزئة ، وهي يتم تصديرها بشكل أساسي إلى دول ومناطق مثل أمريكا والاتحاد الأوروبي واليابان وشرق وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وما إلى ذلك. 304 برميل بيرة الفولاذ المقاوم للصدأ CSA ، والتي تستخدم على نطاق واسع في سخانات المياه ، مجموعة مطبخ الغاز ، فرن الغاز ، الموقد ، الموقد ، السخان ، المولد الكهربائي الصغير ، المواد المستنفدة للأوزون ، موقد اللهب التجريبي

اتصل بنا الآن